آخر الأخبار

Post Top Ad

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare.Filmora.9.2.0.31 للتعديل على الفيديو واضافة التاثيرات عليه احدث اصدار

 تحميل وتفعيل برنامج Wondershare.Filmora.9.2.0.31  للتعديل على الفيديو واضافة التاثيرات عليه احدث اصدار



Wondershare Filmora Video Editor - هو تطبيق احترافي يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو أو تعديلها أو تحويلها ، ثم مشاركتها على استضافة المواقع. يحتوي البرنامج على مكتبة غنية من تأثيرات الفيديو ، والانتقالات ، والعناصر الرسومية والعناوين ، والتي يمكنك إضافتها إلى مشروعك ، من أجل إنشاء مقاطع مثيرة للإعجاب.

المميزات
تحويل ومشاركة مقاطع الفيديو
• يتيح لك برنامج Wondershare Filmora استيراد مقاطع فيديو بتنسيقات مختلفة ، ثم حفظها على القرص كنوع مختلف من الملفات. تتضمن قائمة التنسيقات المدعمة العديد من الملحقات الشائعة ، مثل AVI أو MP4 ، ولكن أيضًا WebM أو TS أو MPEG-2. علاوة على ذلك ، يمكنك تصدير دفق الصوت فقط ، كملفات MP3 أو الفيديو بتنسيق HTML5.
• يمكنك أيضًا حفظها بتنسيقات متوافقة مع الأجهزة المحمولة أو يتم تحميلها مباشرةً إلى مواقع الويب المضيفة ، مثل YouTube و Vimeo و Facebook. يمكنك أيضًا إنشاء أقراص فيديو DVD مع قوائم تفاعلية ونسخها على أقراص.

أصبح تحرير الفيديو بسيطًا
• يتيح لك برنامج Wondershare Filmora استيراد مقاطع الفيديو والصور والملفات الصوتية من المجلدات المحلية ، وكذلك تسجيل الوسائط المتعددة ، باستخدام أجهزة الإدخال المتوفرة. يتم دعم أجهزة تسجيل SD و HD.
• يمكن تحرير كل مسار على حدة ، حتى بعد إضافته إلى الجدول الزمني. يمكنك اقتصاص الصورة وتقليص مدتها وفصل دفق الصوت أو التقاط اللقطة بالإضافة إلى ضبط سمات الصورة: التباين أو السطوع أو التشبع.
• يمكن ضبط المعلمات العامة مثل القرار ، التشفير ومعدل البت في عملية الإنشاء. يمكن للبرنامج حفظ إبداعك بتنسيقات مختلفة ، لذلك أصبح الاستخدام الإضافي ممكنًا بهذه الطريقة.

محرر فيديو قوي وسهل الاستخدام
• إنه تطبيق قوي لأي شخص يحاول اتخاذ الخطوات الأولى في تعلم تحرير الفيديو بفضل الواجهة السهلة والمظهر النظيف والأوامر المباشرة. يهدف البرنامج إلى استخدام وظائف التحرير المعقدة باستخدام أوامر بسيطة ، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

الصفحات